تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf روبرت كيوساكي

 


تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير

كتاب الاب الغني والاب الفقير للكاتب روبرت كيوساكي بصيغة pdf، عاش الكاتب روبرت تي كيوساكي مع ابويه، و الاثنين ناجحان في حياتهما ومتفوقان، باستثناء أن طريقة تفكيرهما تختلف، فالبرغم من أن الوالد الأول أكثر تعلما الا أنه وحسب رأي الكاتب روبرت تي كيوساكي يفكر بطريقة مختلفة عن الطريقة التي من المفروض أن يفكر بها الأثرياء، عكس ما قان به الوالد الثاني والذي لم يكمل تعليمه الإعدادي، هذا الكتاب فيه الكثير من التشجيع على الاستثمار والمخاطرة الذكية، ويركز على الطريقة السليمة في التعامل مع المال.

يتحدث كتاب الاب الغني والاب الفقير عن الطريقة التي يفكر بها الاغنياء والطريقة التي يفكر بها الفقراء حيث أن الفقير حتى لو حصل على ثروة من المال فإنه وبسبب تفكيره يقوم بصرفها بطريقة تجعله يبقى في مكانه دون أن يكون شخصا غنيا أما الاغنياء فحتى لو مروا بحالات الفشل و الافلاس فإنهم و بفضل تفكيرهم يعاودون النهوض مرة اخرى و تكوين ثروة من المال .

تمكن الكتاب من تحقيق انتشار وشهرة كبيرين على مستوى العالم وترجم الى العديد من اللغات اضافة الى لغة الكتاب الاصلية بالانجليزية وهي النسخة الاصلية للكتاب والتي قام روبرت كيوساكي بتاليفها باللغة الانجليزية، جاء على لسان الكاتب ان الأبطال يجعلون المصاعب تبدوا هينة، فإذا كانوا قادرين على فعلها، فكذلك نحن نستطيع ذلك. حين يجعل الكثيرون عملية الاستثمار صعبة ومستحيلة ومستعصية، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا سيتصرفون لو كانوا في مكانك وفي وضعك. في هذا الكتاب ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء، في هذا الموضوع نشارككم رابط تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير على مكتبة بوكسفان بحجم 7 ميغابايت.

يحكي روبرت كيوساكي في كتابه قصة طفولته والفرق بين بين نصائح والده الأستاذ الجامعي والذي يشير له في كتابه باسم الأب الفقير، وبين نصائح والد صديقه رجل الأعمال والذي يلقبه بالاب الغني. يحكي الكتاب مرحلة طفولة كيوساكي وهو يتعلم كيف يجني المال ويكتسبه، مع وضعه لمقارنة مستمرة بين وضع والده ووضع والد صديقه. النسخة التي نشارككم اليوم من الكتاب هي النسخة العربية الاصلية المترجمة من النسخة الانجليزية للكتاب والتي لاقت شهرة كبيرة في العالم وحققت ارقام مبيعات عالية. 


كتب اخرى نقترحها عليك: 

نظرية الفستق

كتاب فكر وازدد ثراء

كتاب اسرار عقل المليونير

كتاب اغنى رجل في بابل

قواعد السطوة


رابط تحميل الكتاب 


جاري تحضير رابط التحميل الخاص بك المرجوا الانتظار قليلا

جاري تحضير رابط التحميل ...