تحميل كتاب لغات الحب الخمس pdf

 

لغات الحب الخمس

كتاب لغات الحب الخمس لجاري تشابمان هو كتاب يشرح كيفية التعبير عن حبك لشريكة حياتك او لشريك حياتك بالنسبة للزوجات، كاتب كتاب لغات الحب الخمس هو الكاتب جاري تشابمان وياتيكم بصيغة pdf للتحميل على مكتبة بوكسفان.

هل تتحدث أنت وشريكة حياتك نفس لغة الحب ام تختلفان في ذلك؟ هو يرسل لك باقة ورود عندما يكون ما تحتاجين إليه حقا هو شخص متاح للتكلم والمحادثة، وهي تمنحك عناقا في الوقت الذي تكون فيه جائعا وتحتاج فيه إلى وجبة غدائية شهية، فبحسب راي الكاتب جاري تشابمان صاحب لغات الحب الخمس فالمشكلة لا تكمن في الحب نفسه بل تكمن في لغة للحب.

 في كتاب لغات الحب الخمس الكتاب الذي حقق مبيعات ضخمة على مستوى العالم، يكشف الدكتور جاري تشابمان في لغات الحب الخمس pdf عن الكيفية التي يعبر بها أشخاص مختلفون عن حبهم بطريقة متباينة، وفي الحقيقة هناك خمس لغات للحب، وهي: تكريس الوقت، كلمات التشجيع، تبادل الهدايا، الأعمال الخدمية، الاتصال البدني.

فبحسب راي صاحب لغات الحب الخمس ما قد يعني لك الكثير ربما لا يعني شيئا بالنسبة لشريكة حياتك والعكس، و لكن أخيرا ستجد المفتاح لفهم احتياجات الطرف الاخر في العلاقة، طبق المبادئ الصحيحة.


اسم الكتاب: لغات الحب الخمس

الكاتب: جاري تشابمان

التصنيف: كتب تطوير الذات

الصيغة: ياتيكم كتاب لغات الحب الخمس بصيغة pdf


رابط تحميل كتاب لغات الحب الخمس


جاري اعداد رابط التحميل الامن ... ثواني من فضلك عزيزي الزائر