تحميل رواية لج pdf للكاتب المميز اسامة المسلم

 

رواية لج

رواية لج للكاتب المبدع ومحبوب عشاق قراءة الروايات العربية أسامة المسلم هي واحدة من اجزاء سلسلة رواية البحور السبعة الغنية عن التعريف والتي لاقت شهرة واسعة وقبولا واسعا بين اوساط القراء، تدور أحداث رواية لج pdf في البحار والمحيطات وعوالم الماء الخيالية، ويقول الكاتب اسامة المسلم ان البحار قد تكون عشقا أو شيطانا. الشخصية الرئيسية وبطلة الرواية هي الحورية لج وهو عنوان الرواية ايضا اذ اختار الكاتب ان يسمي روايته باسم شخصيتها الرئيسية وبطلتها التي تربت على يد امها بالتبني طيمة وهي سلحفاة تحب التجديد وتكره عيش الحياة التقليدية المملة التي اعتادت ان تعيشها رفقة باقي السلاحف الاخرى في وادي المرجان، تبدا لج رحلة في البحث عن مغامرات جديدة مليئة بالتشويق وايضا المخاطر رفقة صديقها الدولفين الذي يدعى موج.

الرواية تاخد منعطفا عميقا حيت تدخل بطلة كتاب لج في رحلة طويلة تسعى من خلالها الى اكتشاف ذاتها ومعرفة إمكانياتها وقدراتها الحقيقية. وتتعلم اثناء رحلتها الممتعة والمشوقة كيف تتعامل مع مخاوفها الداخلية ومشاعر الحزن التي تعاني منها، تكتشف بطلة رواية لج أن القوة الحقيقية لا توجد في الخارج وانما تنبع من الداخل. وتصادف لج في رحلتها المشوقة الكثير من الشخصيات المؤثرة التي بدورها تعطيها دروسا مفيدة في الحياة.

مع تقدمك في قراءة رواية لج ستلاحظ تطور أحداث الرواية مع دخول بطلة الرواية لج في العديد من الصراعات، بعض هذه الصراعات مع الكائنات البحرية والبعض الاخر مع البشر الذين يسعون بدورهم الى السيطرة على البحر وكنوزه. تكتسب لج الكثير عن الشجاعة وتتعلم مواقف نبيلة كالصداقة والتضحية، وتبدا في اكتشاف جوانب جديدة من شخصيتها لم تكن تعرف بوجودها. أصدقاء البطلة الجدد يساعدونها في رحلتها ومغامرتها ويتضامنون ليشكلوا فريقا جميلا من الاصدقاء للتعاون على مواجهة التحديات التي تصادفهم في رحلتهم بكل شجاعة.


اسم الكتاب: رواية لج

الكاتب: اسامة المسلم

التصنيف: روايات خيالية

السلسلة الروائية: ملحمة البحور السبعة

الصيغة: PDF


تحميل رواية لج بصيغة pdf على مكتبة بوكسفان:


جاري تحضير رابط التحميل الخاص بك المرجوا الانتظار قليلا

جاري تحضير رابط التحميل ...