تحميل رواية ياسمين ابيض خولة حمدي pdf


رواية ياسمين ابيض

رواية ياسمين أبيض لخولة حمدي واحدة من الروايات المميزة التي يمكنك قراءتها وتحميلها على مكتبة بوكسفان، احداث رواية ياسمين ابيض المتسلسلة والتوازن الذي يتصف بالمنطقية والقضايا العميقة والخطابات، لتجمع رائعة ياسمين ابيض بين عدة عناصر كالرومانسية والثقافة والتربية. تعتبر ياسمين ابيض من افضل الروايات العربية من نواحي عديدة كاللغة والحبكة وسرد الاحداث والأحداث وغيرها من النواحي الاخرى، نادرا ما تقع فى يدك رواية جميلة كرواية ياسمين ابيض تتضمن بين اوراقها مجموعة من القضايا الإنسانية ومشاكل اللجوء والحروب.

وهذا مقتطف جميل من رواية ياسمين ابيض: لقد وقعت في حبه منذ اللحظة الأولى. أعرف، من الغريب أن تقول أم هذا.. الأم تحب أولادها جميعهم. لكنني كنت أحتاج بعض الوقت لأحب أطفالي! كنت أتعود عليهم تدريجيا، ثم أتقبل أشكالهم وأشعر بانتمائهم إلي.. لكن أحمد، كنت في حالة حب منذ ولادته. أتأمله طوال اليوم، كأنه طفلي الأول. كان ملاكا صغير أبيض تماما. بياضه الناصع كان مدهشا، مثل قطعة ثلج في بلاد حارة، وكان يرضع وينام بهدوء، ولم يكن يبكي مثل الأطفال. كان وجوده إلى جواري يشعرني بالصفاء والسكينة. وقد كنت أحتاج إلى ذلك، حتى أقدر على مواجهة ما هو آت.

هذه حياة أرتضيها، وأهبها خالصة لوجه الله. ليست فيها بطولات ولا معارك. لم أقف يوما في وجه عدو ولا حملت سلاحا، ولا خضت المهالك! هذا ما أفعله: أترك أثرا بسيطا. ليست الغايات الكبرى منوطة بإنجازات مبهرة. غايتك الكبرى قد تكون في تعليم طفل، أو حفر بئر، أو اختراع ينفع البشرية. أنت على الطريق ما دمت تقدم ما تقوى عليه، وتحقق فرقا في محيطك المباشر. غايتك الكبرى ليست في مواجهة الأخطار والعيش في قلق مستمر، كأن روحك على كفك!


اسم الكتاب: رواية ياسمين ابيض

الكاتب: خولة حمدي

التصنيف: روايات

الصيغة: ياسمين ابيض pdf


رابط تحميل رواية ياسمين ابيض للكاتبة خولة حمدي:


جاري تحضير رابط التحميل الخاص بك المرجوا الانتظار قليلا

جاري تحضير رابط التحميل ...